Test Footer 2


إعلانات ...إعلانات.....إعلانات

حكمة الموقع ...

إضراب وطني للأساتذة العاملين بالعالم القروي يومي 3-4 أبريل 2012

اللهم صل على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم
 إضراب وطني للأساتذة العاملين بالعالم القروي يومي 3-4 أبريل 2012



المنظمة الديمقراطية للشغل
المنظمة الديمقراطية للتعليم
المكتب الوطني
بيان
الإضراب الوطني للأساتذة العاملات والعاملين بالعالم القروي
يومي الثلاثاء والأربعاء 3-4 أبريل 2012
مع تنفيذ وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 3 أبريل 2012
ابتداء من الساعة 10 صباحا
أمام مقر وزارة التربية الوطنية بالرباط
للمطالبة بـ :
ü بتعميم التعويض عن العمل بالوسط القروي بجميع المناطق
ü التعجيل بصرف المستحقات بأثر رجعي منذ 2009
ü إيجاد الحلول والمخارج للتخفيف من الصعوبات التي تعترض العاملات والعاملين جراء انعدام وسائل النقل، أو نذرتها، أو عدم تزامنها مع أوقات الدخول والخروج.
ü ضرورة مراسلة الوزارة والأكاديميات الجهوية لجميع مراكز الدرك الملكي وتكثيف التنسيق والعمل المشترك من أجل ضمان أمن وسلامة العاملات والعاملين بالوسط القروي.
ü العمل على اعتماد المرونة لتكييف استعمالات الزمن وجداول الحصص حسب ظروف وخصوصيات المجموعات المدرسية مع تقليص عدد أيام العمل من ستة أيام إلى خمسة فقط.
ü السماح للأستاذات والأساتذة المتوفرات والمتوفرين على رخص متابعة الدراسة بإجراء المراقبة المستمرة واجتياز الامتحانات، مع الحرص على تعويض الزمن المدرسي.


لا تنسى دعمنا بالدعاء الصالح و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

..::: ظ…ط´ط§ظƒظ„ ظˆط­ظ„ظˆظ„ طھط¹ظ„ظٹظ…ظٹط© :::..